لماذا وإلى أين ؟

إسبانيا.. اعتقالُ مغـربي أبــرح شرطيين ضرباً بمدريد (فيديو)

تدخل عدد من سكان منطقة “كولمينار فيجو”، ضواحي مدريد لوقف الضرب المبرح الذي تعرض له شرطيان من طرف شاب مغربي كانا يحاولان اعتقاله، بتهمة إلحاقه الضرر بعدة سيارات.

وحسب مقطع فيديو تداولته مصادر إعلامية إسبانية، فقد مكن تدخل المواطنين من شل حركة المعني البالغ من العمر 39 سنة وليس له سوابق، والسماح بالقبض عليه.

ووقعت الأحداث حسب المصادر، عندما حاول عنصران من شرطة “كولمينار فيجو” المحلية القبض على المعني ووضعه في سيارة الدورية لنقله إلى مركز الشرطة. وكان الشخص، الذي ظهرت عليه علامات واضحة على أنه تحت تأثير الكحول، قد تسبب في أضرار جسيمة لعدد من المركبات وهدد الأشخاص الذين حاولوا نهره عن تكسير العربات.

وخلال محاولة تكبيله تمكن المعني، من الإفلات من ضباط الشرطة وبدلاً من الفرار، شرع في لكم ضابطي الشرطة. قبل ان يتدخل مواطنان شهدا على الواقعة ويشلا حركة المعني، ليتمكن عنصرا الشرطة من توقيفه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x