لماذا وإلى أين ؟

إيطاليا.. مغربيان يرتكبان جريمة قتل بشعة في حق مغربية

اهتزت جزيرة ساردينيا بداية الأسبوع الجاري على وقع جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها ثلاثينية مغربية تعرضت لتصفية جسدية من قبل إثنين من أبناء بلدها لأسباب لا تزال رهن التحقيق.

وحسب ما أفادته يومية “آخر ساعة” في عددها الصادر ليوم الجمعة 27 يوليوز، الضحية البالغة من العمر 34 سنة، كانت قد فارقت الحياة الإثنين الماضي بمستشفى مدينة أولبيا لحظات فقط بعد نقلها إليه، إثر اتصال أحد المهاجرين المغاربة بفرق الإنقاذ مدعيا أن ابنة بلده تعرضت لحادثة عرضية في حمام البيت أدت إلى ارتطام رأسها بالأرض، إلا أن المعاينة الأولية كشفت أن الضحية تعرضت لعملية تعذيب حقيقية وأن جسمها يحمل آثار كدمات وضربات واضحة إضافة إلى أن رأسها تعرض لضربات متتالية وليس ضربة واحدة كما ادعى المتصل بالإسعاف.

ومباشرة بعد إعلان موت المهاجرة المغربية تم إشعار مصالح الأمن التي باشرت تحقيقاتها مع مهاجرين مغربيين، كانا يتواجدان رفقة الضحية بنواحي بلدة “أرساكينا” غير بعيد عن شاطئ اسمرالدا الشهير، ليتم اعتقالهما بعدما تبين للمحققين تورطهما في تعذيب ابنة بلدهما التي فارقت الحياة جراء ذلك.

وأثناء عرضهما أمام النائب العام حاول المتهم الأول نفي المنسوب إليه متشبثا بأقواله بكون الضحية تعرضت لحادثة عرضية، بينما أقر المتهم الثاني أن الضحية تعرضت فعلا للتعذيب على يد المتهم الأول الذي كانت تجمعه بها علاقة غرامية وأسباب لها علاقة بالغيرة الزائدة هي سبب ما حدث، وأنه بحسب قوله حاول إنقاذها من عنف صديقه إلا أن قوته الجسمانية وحالة الهيستيريا التي كان عليها جراء تعاطيه لمخدر الكوكايين حالت دون تمكنه من تفادي قتلها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x