لماذا وإلى أين ؟

بودريقة يتوعدُ لاعبين بالطرد

توعد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، بطرد اللاعبين الذين قد يقومون بتصرفات تدخل في إطار خلق تكتلات داخل الفريق.

وأوضح بودريقة في تصريح لموقع “أنصار الرجاء” أنه لن يسمح بوجود تكتلات داخل الفريق، وأن أي لاعب يقوم بتصرفات في هذا الاتجاه سيكون مصيره الطرد، كيفما كان اسمه أو قيمته.

وأضاف الرئيس أن كل ما يتردد بشأن وجود تكتلات بين اللاعبين أو ما يصطلح عليه بـ “النقابة”، هي مجرد إشاعة مغرضة، الهدف منها التشويش على الفريق، مؤكدا أن ما يتردد داخل بعض صفحات محبي النادي بخصوص “النقابة” غير صحيح ويضر بالفريق.

وأضاف بودريقة في تصريح أدلى به لموقع أنصار الرجاء، أن جمهور الفريق يقوم بدوره على أكمل وجه في تشجيع ودعم اللاعبين لتحقيق النتائج المرجوة.

ومن جهة أخرى، أشاد بودريقة بانضباط لاعبي الرجاء، مبرزا أن كل طرف يتحمل مسؤوليته، من مكتب مسير وطاقم تقني ولاعبين وجمهور، ووصف الأجواء داخل الرجاء بالجيدة، مؤكدا أنه ينتظر مثل سائر عشاق الفريق بتحسن الأداء العام للمجموعة.

وتابع بودريقة كرئيس للمكتب المديري للرجاء، أن ما يقع بين الفينة والأخرى داخل الفريق يبقى أمرا عاديا ويحصل داخل أي ناد آخر، دون أن يتجاوز الحدود المسموح بها”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x