لماذا وإلى أين ؟

المُتعاقدون يشتكون للهاكا إعلاميا وصفهم بـ”المرتزقة”

استنكر، عضو لجنة الإعلام بتنسيقية الأساتذة والأطر الذين فرض عليهم التعاقد، مصطفى الكهمة، وصف الأساتذة والأستاذات بـ “المرتزقة” خلال برنامج إذاعي من طرف ما سماه “شخصا يعتبر نفسه محللا اقتصاديا وسياسيا”، معتبرا الأمر إساءة واضحة لرجال ونساء التعليم.

وطالب الكهمة خلال استضافته في برنامج “آشكاين مع هشام” من الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري “الهاكا” بضرورة التدحل على الخط ووضع حد لهذا الاستهداف الممنهج الذي تتعرض له الشغيلة التعليمية في المغرب.

وأكد المتحدث قائلا: “لن نصمت على ما تعرضت له الشغيلة التعليمية”، مسترسلا “الذي يعتبر نفسه محللا قام بالتحريض على طردهم علما أنه كان يتحدث عن الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد في سياق غير ملائم، واعتبرهم خاضوا إضرابا في ذلك اليوم الذي كان يتحدث فيه”.

وأكد عضو لجنة الإعلام بتنسيقية الأساتذة والأطر الذين فرض عليهم التعاقد، أن الشغيلة التعليمية برمتها تحافظ على الزمن المدرسي لأبناء وبنات الشعب المغربي ولن تسمح بالإساءة إليها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x