لماذا وإلى أين ؟

توقيفُ شابّ مغربي متهم بسرقة منزل جاره ذي الـ 93 عاما 5 مرات في برشلونة

ألقت مصالح الشرطة القضائية التابعة للشرطة الكتلانية “موسوس دي إسكوادرا”، القبض على شاب مغربي يبلغ من العمر 19 عاما متهم باقتحام منزل جاره، وهو رجل يبلغ من العمر 93 عاما، في منطقة مانريسا ببرشلونة، خمس مرات.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، عن بلاغ للشرطة الكتلانية أمس الثلاثاء، فإن الرجل العجوز قام بالتبليغ في 9 أكتوبر الجاري، أن منزله تعرض للسرقة مرتين، وفي اليوم الثالث عشر من الشهر ذاته، عاد إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن وقوع حادثتي اقتحام جديدتين لشقته.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها في الموضوع، ولاحظت أن الجاني لم يقتحم أي باب من أجل دخول الشقة، وخلصت إلى أن اللص دخل باستعمال مفتاح.

وأوضح الضحية للمحققين أن هناك عدة أشخاص حوله لديهم نسخة من المفتاح، بما في ذلك جاره بنفس المبنى. ليتعرف المحققون على هوية المشتبه فيه، وهو شاب مغربي قريب الجار الذي كان بحوزته نسخة من مفتاح منزل الرجل العجوز، والذي يسكن أيضا في نفس المبنى ويعرف الضحية.

وأشارت المصادر، إلى أن الرجل العجوز تعرض صباح يوم 14 أكتوبر، لعملية سطو أخرى، وبعد ساعات عثرت الشرطة على الجاني المزعوم وبحوزته نسخة من المفتاح والمال الذي سرقه، وتم تقديمه أمس الثلاثاء إلى العدالة بعد التحقيق معه حول المنسوب إليه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x