لماذا وإلى أين ؟

العُــثور على جثة طفل مختفٍ مبتورة الأطراف بالدريوش

تمكن مواطنون عشية أمس الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، من العثور على طفل كان مختفيا لحوالي الأسبوعين، جثة هامدة بالقرب من منزل أسرته على مستوى دوار إيزناجن التابع ترابيا لجماعة إفرني بإقليم الدريوش.

وحسب مصادر محلية، فإن الطفل محمد الحوزي، والذي كان قد توارى عن الأنظار منذ الجمعة 14 من الشهر الجاري، عثر على جثته مشوهة ومبتورة الرجل اليمنى وإحدى اليدين، في واقعة هزت المنطقة.

وكانت عناصر الدرك الملكي، فضلا عن السلطات المحلية، قد أطلقت عملية بحث واسعة عن الطفل، منذ أن أخطرتها الأسرة باختفائه، فضلا عن إطلاق الأخيرة لحملة بحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تغيب الطفل محمد الحوزي البالغ من العمر 13، والقاطن بدوار ايزناجن، منذ حوالي الأسبوعين، بعدما كان يتابع دراسته بمستوى السادس ابتدائي فرعية ايزناجن مجموعة مدارس بوغازي بجماعة افرني.

وأفادت المصادر، أن العثور على الجثة من طرف إحدى القاطنات بالدوار المذكور، والتشوهات التي تعرضت لها، شكل صدمة كبيرة لأسرة الطفل فضلا عن معارفها وجيرانها، حيث تناسلت الفرضيات حول ما إذا كان الأمر يتعلق بالشعوذة والبحث عن الكنوز، أم أن هناك أسبابا وحيثيات أخرى خلف وفاة الطفل.

وقد تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، من أجل إجراء تشريح طبي بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور، قصد الوقوف على أسباب وزمن الوفاة، وأسباب وطبيعة الجروح الذي تعرض لها.

وإلى ذلك، فقد قامت عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بالمنطقة المذكورة، بإجراء مسح كامل للمنطقة التي عثر فيها على الجثة، لفائدة البحث الذي يتم إجراءه تحت إشراف النيابة العامة لتحديد حيثيات الواقعة، والأفعال الجرمية المرتبطة بها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
26 أكتوبر 2023 13:09

الحمد لله البحث العلمي كاين

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x