لماذا وإلى أين ؟

بعد سنة من الفرار.. توقيف مغربي متهم بالاعتداء الجنسي على سائحة بريطانية

ألقت عناصر الحرس المدني الإسباني القبض على شاب مغربي يبلغ من العمر 22 عاما باعتباره المشتبه فيه الرئيسي في الاعتداء الجنسي على سائحة بريطانية شابة في بلدية بيلار دي لا هورادادا في أليكانتي.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن الأحداث تعود إلى شهر غشت من السنة الماضية، عندما تعرضت شابة بريطانية كانت في إجازة مع عائلتها، لاعتداء جنسي في محيط إحدى المناطق الترفيهية في بلدة بيلار دي لا هورادادا المذكورة.

وكانت الضحية نفسها هي التي أبلغت عن الحادث، الذي دفع إلى الحرس المدني من خلال الفريق الإقليمي للشرطة القضائية بنفس المدينة إلى بدء تحقيق دام لأكثر من سنة، باسم عملية إيفين.

ومن خلال إعادة بناء دقيقة لأحداث تلك الليلة، حيت كانت الضحية بصحبة صديق، عندما التقت بكل من المشتبه فيه الموقوف ذو السوابق القضائية وصديقه.

وفي بداية التحقيق، لم يكن لدى العناصر الأمنية سوى صورة للموقوف، فيما شملت التحقيقات بلدة لوغرونيو في ريوخا، حيث تمكن المحققون من التعرف على الصديق المزعوم للموقوف وتحديد مكانه. وهي مهمة تعاونت فيها كل من مجموعة الأحداث التابعة للشرطة القضائية في لوغرونيو ووحدة الشرطة القضائية في لاريوخا.

وتم أخيراً التعرف على المعتدي المزعوم بعد عام من التحقيقات، وهو شاب من أصل مغربي يبلغ من العمر 22 عاما، تم اعتقاله في بيلار دي لا هورادادا، وتم وضعه تحت تصرف المحكمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x