لماذا وإلى أين ؟

تكسير صلبان وتماثيل “انتقاما” للفلسطينيين يقود مغربيا للطرد من إيطاليا (صور)

قررت سلطات مدينة “أليساندريا” الإيطالية ترحيل مهاجر مغربي، يبلغ من العمر 23 عاما بسبب “التطرف الاجتماعي”، بعدما قام باقتحام كنيستين وتكسير عدد من الصلبان والثماثيل واللوحات.

وحسب مصادر إعلامية إيطالية، فقد أعلنت مصالح وزارة الداخلية الإيطالية عن قرار الترحيل، مشيرة إلى أنه تم بحر الأسبوع المنصرم، التبليغ عن الشاب بجرائم الإساءة إلى طائفة دينية، وإتلاف محتويات كنيستين، ومقاومة موظف عمومي. كما أنه بعد توقيفه واقتياده إلى مركز الشرطة، هدد رجال الشرطة والسكان المحليين بقوله إنه يريد الانتقام لمقتل الأبرياء في العدوان الإسرائيلي على فلسطين.

وأفادت المصادر، أن المعني كان قد ألحق أضرارا بمحتويات أبرشية سانتو ستيفانو وكنيسة كونفراتيرنيتا دي سان جيوفانينو في كورسو روما، وكلاهما في وسط المدينة.

وأشارت المصادر، إلى أن الأحداث تم تصويرها بواسطة نظام المراقبة بالفيديو. وبعد الواقعة، توجه العديد من سكان “أليساندريا” لزيارة الكنائس المذكورة للإعلان عن تضامنهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
13 نوفمبر 2023 13:42

ثقافة التظاهر لا تستقيم بجهل منظومة
القيم التي تميز بين الحقوق والواجبات.

ولدزعير
المعلق(ة)
13 نوفمبر 2023 15:38

اجي بحالك المصخوط خرجتي على راسك سخونة الراس غادا ترجع عليك برودة.واش عمرك شتي شي فلسطيني يتظاهر من أجل قضيتنا الوطنية.

MRE de Montpellier
المعلق(ة)
13 نوفمبر 2023 19:11

il retourna au Maroc, après il va appelé Le Hamas et le Hezbollah, pour lui retrouver le confort de l’Europe ,je me demande si certains qui manifestent ils ne marchent pas sur la tête ? même les grands de ce monde ils n’ont pas trouvé la solution et les peuples lambdas ils aboient de lion depuis 80 ans dans les rues

ملاحظ
المعلق(ة)
13 نوفمبر 2023 15:12

هكذا يساعدون فلسطين .ماذا تنتظر من الاخرين عندما تتصرف بنوع من الحقد والانتقام.الاترون كيف تفعل اسرائيل الان فهي تنتقم من البشر والشجر والحجر.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x