لماذا وإلى أين ؟

مصلو الجمعة بالناظور يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين (صور)

خرج العشرات من ساكنة الناظور اليوم الجمعة 17 نونبر الجاري، بعد صلاة الجمعة، في وقفة احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني، شارك فيها مواطنون ومواطنات من جميع الأعمار.

وشدد المتظاهرون على رفضهم واستنكارهم للعدوان الذي يتعرض له قطاع غزة وسائر الشعب الفلسطيني من طرف الكيان الصهيوني، والهجمات التي لم يسلم منها مدنيون عزل ولا أطفال أبرياء.

وقد رفع المحتجون في الوقفة التي كانت أمام مسجد جعدار المركز، والتي دعت لها الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، شعارات تعبر عن رفضهم للتطبيع مع إسرائيل.

وتجدر الإشارة، إلى أن مدينة الناظور على غرار عدد من المدن بالمملكة عرفت سلسلة من الأشكال التضامنية المتواصلة مع الشعب الفلسطيني؛ منذ بداية العمليات العسكرية التي أطلقها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من الشهر المنصرم؛ تحت اسم “السيوف الحديدية”؛ وذلك ردا على عملية مفاجئة شنتها حركة المقاومة الفلسطينية ضد أهداف عسكرية تحت اسم “طوفان الأقصى”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x