لماذا وإلى أين ؟

لأول مرة.. وريث المليادير الشعبي يخرج عن صمته ويكشف كواليس الخلاف بين الورثة

خرجت الخلافات وسط عائلة الراحل ميلود الشعبي إلى العلن بعدما قرر محسن الشعبي، أحد أبنائه الإفصاح عن حقيقة ما يجري من تصدع وسط العائلة منذ وفاة والد الرجل العصامي الذي كون ثروة كبيرة في استثمارات اقتصادية مختلفة، حيث يتهم محسن الشعبي والدته واحد أشقائه بالاستحواذ على الإرث.

وحسب ما أوردته يومية “أخبار اليوم” في عددها الصادر ليوم الخميس 02 يوليوز، فإن محسن الشعبي أكد أن أرملة الملياردير تستحوذ على جميع شركاته بعدما كانت ستجلس على كرسي رئاسة المجموعة الإقتصادية للمرحوم لمدة ثلاثة أشهر فقط، لكنها تراجعت ورفضت التنازل عن الكرسي، واتخذت قرارات منافية، لجميع الأعراف وحقوق الورثة، واستحوذت على تركة الحاج ميلود.

وأضاف محسن الشعبي في حوار مع ذات الجريدة أنه يطالب بإحصاء جميع التركة وتقويمها بكل شفافية ونزاهة واقتسامها حسب الشريعة الإسلامية، وذلك بطريقة “المخارجة” التي تسمح لكل وارث الحصول بمفرده على 100 في المائة من أسهم كل شركة من شركاته على حدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x