لماذا وإلى أين ؟

الحرس المدني الإسباني يحقق في مقتل مغربي بالرصاص في شوارع غرناطة

فتح الحرس المدني الإسباني تحقيقا في مقتل رجل من أًصول مغربية حامل للجنسية الإسبانية عثر عليه جثة هامدة في أحد شوارع غرناطة.

وأفادت مصادر إعلامية إسبانية، أن الحرس المدني الإسباني فتح تحقيقا إثر العثور على جثة رجل يبلغ من العمر 42 عاما توفي متأثرا بجراحه نتيجة تعرضه لطلق ناري، حسبما أكدت مصادر من المعهد المسلح لـ”أوروبا بريس”.

وحسب نفس المصادر، فقد وقعت الأحداث حوالي الساعة 7:30 مساء يوم أمس الثلاثاء، عندما نبه اتصال بالحرس المدني إلى وجود جثة على الطريق، ليتبين فيما بعد أنه رجل يبلغ من العمر 42 عاما ويحمل الجنسية الإسبانية مزداد بالمغرب.

وأوضحت مصادر لـ”أوروبا برس”، أن العديد من الشهود سمعوا أصواتا عالية في عقار يقع على الطريق، وأبلغوا رقم هاتف الطوارئ، حيث تم إخطار الخدمات الصحية والشرطة المحلية والحرس المدني، التي قامت بتفعيل الإجراءات القضائية، وتم فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات الواقعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x