لماذا وإلى أين ؟

شرطي مغربي يشعل مواقع التواصل برفضه السلام على مسؤول إسباني (فيديو)

أشعل شرطي مغربي مواقع التواصل الاجتماعي برفضه السلام على رئيس الحزب الشعبي الإسباني، بابلو كاسادو، الذي قام يوم الأربعاء فاتح غشت، بزيارة إلى المعبر الحدودي الفاصل بين مدينة سبتة المحتلة الخاضعة للسيادة الاسبانية، والأراضي المغربية.

ففي الوقت الذي مد فيه بابلو كاسادو يده للسلام على الشرطي الذي كان يقف بالجانب المغربي من المعبر المذكور، رفض الشرطي السلام عليه مما حذا بالمسؤول الحزبي الإسباني إلى الابتسامة والتقاط صورة رفقة الشرطي.

وخلق هذا الموقف جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم النشطاء بين مؤيد له، يرى في تصرف الشرطي عملا وطنيا وبطوليا، وبين من رآى فيه تصرفا غير لائق من شرطي مغربي تُجاه مسؤول حزبي لدولة تجمعها بالمغرب علاقات صداقة وتعاون.

كما خصصت وسائل الإعلام الإسبانية حيزا مهما لهذا الحدث.

وكان بابلو كاسادو، قد تفقد خلال زيارته رفقة حاكم سبتة خوان فيفاس، معبر تراخال في الشريط الحدودي، الذي شهد في السنوات الأخيرة عدة حوادث تدافع لممتهني التهريب المعيشي مما خلف عددا من الضحايا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
2 أغسطس 2018 11:25

راكوم غالطين هداك اسمو خوان بيباس رئيس سبة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x