لماذا وإلى أين ؟

العثماني والرباح يتهربان من التعليق على إعفاء بوسعيد

تهرب كل من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ووزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة عزيز الرباح، من التعليق على إعفاء الملك محمد السادس لمحمد بوسعيد من مهامه على رأس وزارة الاقتصاد والمالية.

فخلال الحفل الافتتاحي للملتقى الوطني الـ 14 لشبيبة حزب العدالة والتنمية، توجه عدد من الصحفيين للعثماني بسؤال من أجل التعليق على هذا القرار الملكي، إلا أن رئيس الحكومة فضل الحديث عن دور الشباب في الحياة السياسية والحزبية، قبل أن يمتنع عن الحديث لوسائل الإعلام، ليقوم بعد ذلك حراسه بإبعاد الصحفيين.

من جانبه، تحدث القيادي بحزب العدالة والتنمية، عن أهمية تقوية المنظمات الشبابية، حتى يعود ذلك بالنفع عن الحياة السياسية والحزبية، وعندما طلب منه صحفيون التعليق على إعفاء بوسعيد، لجم الرباح فمه مكتفيا بابتسامة مرفوقة بعبارة “بالتوفيق..”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x