لماذا وإلى أين ؟

سلطات طنجة تطلق حملة لتحرير الملك العمومي من “الفراشة” (صور)

أطلقت سلطات مدينة طنجة خلال اليومين الأخيرين، حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من الفراشة والباعة المتجولين، وكذا المحلات التجارية التي تحتل الممرات العمومية.

واستهدفت الحملة طيلة يوم أمس الأحد، سوق “مسنانة” وشوارع وأزقة منطقة بوخالف، التي تعرف تواجدا كبيرا للباعة المتجولين الذين يحتلون الأرصفة وممرات الراجلين، فضلا عن إغلاق وعرقلة عدد من الأزقة والطرقات.

وقام أعوان السلطة المحلية مرفوقين بعناصر القوات المساعدة، بحجز كمية من البضائع والسلع المعروضة للبيع في الملك العمومي من طرف الفراشة والباعة المتجولين، وذلك بعدما رفض أصحابها الإنصياع لتعليمات السلطات المحلية بإخلاء الشارع العام.

وتأتي هذه الحملة في الوقت الذي تعرف فيه عدد من مناطق مدينة طنجة، اختناقا مروريا وعرقلة للسير والجولان بسبب الباعة والفراشة المترامين على الملك العمومي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
5 ديسمبر 2023 14:40

هذه من اخطاء الحكومة التي لا تنتهي في الاجهاز على حقوق مكتسبة لمواطنين يجدون بعرقهم لإعالة اسرهم ويهدد اقصائهم برفع منسوب الاحتقان الاجتماعي وكان احرى بالحكومة والسلطات الجهوية إحصاؤهم والبحت في عدم تحايل بعضهم على القانون والتأكد من عدم توفره على متجر مواز لما يقوم به، ومعاقبة المخالفين إذا كانو كذلك، لكن مع ايجاد حلول لمن هم في حاجة الى الايواء في مكان آمن ومنظم يحافض على جمال المدينة ويضمن لهم لقمة العيش كما تقوم بذالك دول تحترم مواطينيها.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x