لماذا وإلى أين ؟

شاب موقوف بسجن طنجة يخوض إضرابا عن الطعام للمطالبة ببراءته

أعلن الشاب “أسامة.ا” خوض إضرابا عن الطعام في سجن طنجة، مطالبا بإعادة قضيته للتحقيق، زاعما ألا علاقة له بقضية الاعتداء التي تم توقيفه على إثرها، وأن الأمر مجرد شبه بينه وبين الجاني الحقيقي.

وحسب أحد أفراد أسرة الشاب، ففي الوقت الذي دخل فيه إضرابا عن الطعام، فإن أسرته تستعد للاحتجاج أمام محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، تزامنا مع محاكمته.

وفي تفاصيل قضية الشاب “أسامة”، فقد تم توقيفه قبل حوالي ثلاثة أشهر، بتهمة الاعتداء على شخص بحي أشناد، الاعتداء الذي وثقته كاميرا مراقبة بأحد المحلات.

ومنذ ذلك الحين، وأسرة الشاب تتشبث ببراءته، وبكونه سجن ظلما بسبب شبهه للجاني الحقيقي، الذي تقول الأسرة أنها تعرف هويته وأنه لازال حرا طليقا.

الخطير في الملف، أن المحكمة الابتدائية بطنجة، قضت بعدم الاختصاص، بعدما أدلى ضحية الاعتداء بشهادة طبية تثبت تعرضه لعاهة مستديمة، ليتم إحالة الملف على غرفة الجنايات الابتدائية، التي تسعتد لمناقشة الملف قريبا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x