لماذا وإلى أين ؟

“هيركوليس” يمهل مكتب اتحاد طنجة لكرة القدم يومين لحل هذا المشكل

هددت “ألترا هيركوليس” الفصيل التشجيعي لفريق اتحاد طنجة، المكتب المسير للفريق ومسؤولي المدينة بوقفة احتجاجية كبيرة، في حال لم يتم حل مشكل أجور ومستحقات اللاعبين العالقة.

وأمهل الفصيل التشجيعي في بلاغ تم نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل فيسبوك، مكتب الفريق ومسؤولي عاصمة البوغاز، يومين فقط لحل المشكل، من أجل رفع إصراب اللاعبين عن التدريبات.

وأورد البلاغ المذكور، أنه “قد بلغ السّيل الزبى و لم يعد هنالك مجال للانتظار أكثر من هذا

لقد أعطت المجموعة و الجمهور الطنجاوي عامة فرصاً عديدة لإصلاح ما يمكن إصلاحه و نبّهنا في محطّات عدّة عن مغبّة التفريط في المسؤوليات داخل البيت الأزرق و لم نجد آذاناً صاغية و عليه نجد أنفسنا مجبرين لتوجيه رسالتين أخيرتين”.

وأضاف الفصيل التشجيعي في رسالته الأولى الموجهة “للمكتب المسيّر للفريق و كل ذي مسؤولية تجاه الفريق من سلطات محليّة و منتخبون: أمامكم يومين لحلّ مسألة الأجور الشّهرية للاعبين حتّى يعودوا لإجراء تداريبهم فوراً، فقد ضقنا ذرعاً من الوعود بالتسديد دون أن يستطيع المكتب توفير المبالغ اللازمة و دون أن يحرّك أي مسؤول ساكناً لإعادة المياه إلى مجاريها”.

وأردف البلاغ، أن “أي تماطل في تحقيق هذا المطلب سيواجهه الجمهور الطنجاويّ بوقفة احتجاجية تاريخيّة لوضع النقاط على الحروف و المطالبة المباشرة من السّيد الوالي بحلّ الأزمة”.

وفي رسالته للاعبين و الأطر، قالت “أولترا هيركوليس؛ “لقد كنّا طوال الأيام الماضية في محاولات للضغط من أجل تحقيق مطالبكم و تجنّب الإضرابات التي ‘استحليتموها’ دونما مراعاة لمعاناة الجماهير من أجلكم و عليه نوجه لكم الرسالة التالية : بعدما يتحقق المطلب الرئيسي بتوفير أجوركم سنمرّ للمحاسبة المباشرة مع أي لاعب لن يتفانى في حمل قميص الفريق، فلا مكان بيننا لمن ينتظر أبسط الفرص للتملص من مسؤولية حمل أغلى شعار في الكون في أعيننا و لقد أعذر من أنذر”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x