لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. التحرش بشابة في الشارع العام يجر منتحل صفة شرطي للاعتقال

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة طنجة يوم أمس الأحد 10 دجنبر الجاري، شخصا ينتحل صفة شرطي، قام بالتحرش بشابة وسط الشارع العام، قبل ضبطه من طرف عناصر السلطة المحلية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المعني تظاهر أنه رجل شرطة، وأخذ في التحرش بشابة، على مستوى شارع ابن تاشفين وسط مدينة طنجة، ثم حاول سرقة متعلقاتها بالعنف، قبل تدخل عناصر السلطة المحلية وتوقيفه.

وكشفت مصادر مطلعة، أن عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة التابعة للملحقة الإدارية الرابعة، تدخلت بعد إخطارها بالواقعة، حيث قامت بتوقيف المعني، وربط الاتصال مع عناصر الشرطة السياحية، التي انتقلت إلى عين المكان، وقامت بوضع المعني رهن الاعتقال.

وأفادت المصادر، أنه بعد تنقيط الموقوف تبين أنه من أصحاب السوابق في عمليات السرقة والنشل، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى غاية إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x