لماذا وإلى أين ؟

ملثمون يعتدون على عون سلطة بالعرائش ويسرقون سيارته

قام ملثمون مدججون بأسلحة بيضاء بالاعتداء على عون سلطة بمدينة العرائش، فجر اليوم الاثنين 11 دجنبر الجاري، بغرض السطو على سيارته وممتلكاته، قبل أن يلوذو بالفرار بعد تكبيل يديه ورجليه.

وحسب مصادر محلية، فإن عون السلطة المدعو “ع. ف.”، والتابع للملحقة الإدارية السابعة بالعرائش، كان يزاول مهامه في نقطة مراقبة للمهاجرين السريين الوافدين على المدينة، بالقرب من المركز التجاري “مرجان”، قبل أن يباغته ثلاثة أشخاص ملثمين، ويقوموا بسرقة سيارته وهاتفيه تحت تهديد السلاح.

وقد حلت المصالح الأمنية بعين المكان، فور إخطارها، حيث قامت بتمشيط جميع الشوارع المجاورة قصد رصد أفراد العصابة. كما أعطت النيابة العامة تعليماتها قصد فتح تحقيق معمق للوصول إلى هوية الجناة وتوقيفهم.

يذكر، أن عدة سرقات مماثلة طالت سيارات مواطنين بالعرائش، خلال الأسابيع الأخيرة الماضية، أبطالها ملثمون قاموا بتهديد أصحاب السيارات بواسطة أسلحة بيضاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x