لماذا وإلى أين ؟

القضاء يصدر حكمه في حق ”بيدوفيل الجديدة”

أدانت محكمة الاستئناف بالجديدة قبل قليل من يومه الثلاثاء، رئيس الجمعية الرياضية بالدار البيضاء، المتهم على خلفية استغلال أطفال جنسيا بشاطئ مدينة الجديدة والذي عرف بـ”بيدوفيل الجديدة”، بـ 20 سنة سجنا.

ووفق نشرة الأخبار المسائية على القناة الثانية، فإن هيئة الحكم قضت بالحكم على المتهم في الملف الذي أثار نقاشا واسعا بـ 20 سنة نافذة وتعويض لفائدة الضحايا المطالبين بالحق المدني قدره 50 ألف درهم في حق المتهم المعتقل.

وكان الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة الجديدة، قد وجه تهمتي “الاتجار بالبشر وهتك عرض قاصر” إلى الشخص الذي ظهر في مقطع مصور، أو ما بات يعرف بـ ”بيدوفيل الجديدة”، وذلك للإشتباه بتورطه في ممارسة سلوكات جنسية على أطفال قاصرين.

واستجاب قاضي التحقيق لملتمس النيابة العامة القاضي بمتابعة المعني بالأمر في حالة اعتقال لخطورة الأفعال الإجرامية التي تواجهه، ليتم إيداعه السجن المحلي بالجديدة، قبل الشروع في محاكمته.

يشار إلى أن عناصر تابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، قد ألقت القبض على خمسيني، ظهر في مقطع مصور انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وبجانبه أطفال صغار، يعانق أحدهم ويُقبله أمام أنظار المصطافين، فيما قامت سيدة بتصويره خلسة.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن المعني رئيس جمعية رياضية بمدينة الدار البيضاء، يُشتبه في كونه ارتكب جرائم جنسية على مجموعة من القاصرين، خلال الرحلة الاستجمامية إلى مدينة الجديدة.

وجاء توقيف المشتبه به بعد العديد من الشكايات التي وضعتها عائلات على طاولة وكيل الملك لدى محكمة الجديدة، وأفضى ذلك إلى توقيف المعني، بأمر من النيابة العامة، قصد التحقيق معه في المنسوب إليه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x