لماذا وإلى أين ؟

رسالة تهديد عبر عظم خنزير تثير مخاوف الجالية المسلمة ببلجيكا (صورة)

ترك عنصريون مجهولون عددا كبيرا من المسلمين في مدينة إيفر البلجيكية، وسط جو من انعدام الأمن، بعدما قاموا بحر الأسبوع الجاري بترك رسالة تهديدية في مكان عام يعرف تواجد العديد من أفراد الجالية المسلمة.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن مجهولين قاموا بترك عظمة خنزير وعليها رسالة مكتوب فيها “هدية للمسلمين”، وذلك بالجهة الجنوبية للمدينة قرب محطة حافلات تستعملها الجالية المسلمة بالمدينة بكثرة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن عمدة مدينة إيفر، رضوان شهيد، علق يوم الثلاثاء الماضي، رافضا هذا التصرف العنصري، ومطالبا بزيادة الحصور الأمني أمام المساجد وأماكن عبادة المسلمين بالمدينة المذكورة.

وقد أشار شهيد حسب المصادر، إلى تزايد مضايقات المسلمين في الآونة الأخيرة، الأمر الذي أصبح يتطلب زيادة في عدد دوريات الشرطة بالمدينة من أجل حماية هذه الفئة من المجتمع من أي اعتداءات قد تطالهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x