لماذا وإلى أين ؟

سقوط طائرة يطيح بعشرات المبحوث عنهم في قبضة درك زايو

أطلقت مصالح الدرك الملكي بسرية زايو ضواحي إقليم الناظور، خلال الأيام القليلة الماضية، حملة أمنية واسعة، أفضت إلى توقيف عددا كبيرا من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة.

وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الدرك التي كثفت من دورياتها بعد واقعة سقوط طائرة صغيرة لتهريب الحشيش بدوار أولاد عبد الله، تمكنت من توقيف حوالي 120 مبحوثا عنه في قضايا مختلفة، أغلبها تتعلق بتجارة المخدرات والمؤثرات العقلية، والسرقة والاعتداء على الغير.

وأشارت المصادر إلى أنه قد تم توقيف المعنيين في كمائن أمنية بعد شكايات مواطنين، فضلا عن عمليات التنقيط في السدود القضائية، والموقوفين في حالة تلبس بارتكاب جرائمهم.

وتجدر الإشارة، إلى أن جماعة زايو عرفت أول أمس الثلاثاء، سقوط طائرة لتهريب المخدرات بسبب عطب أصابها، قبل أن تتمكن عناصر الدرك من توقيف ربانها الإسباني في وقت وجيز، في محيط مكان سقوطها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x