لماذا وإلى أين ؟

الستاتي: موازين تشهر في العالم بسبابي حيت ماتو 11 واحد فسهرة ديالي

قال الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، حينما كان يصرح لليوتوبر المغربي المقيم بأمريكا صدام درويش، “إنه هو السبب في إشهار مهرجان موازين، بسبب ما عرفته سهرة أحياها سنة 2008 حيث لقي فيها 11 شخصا مصرعهم، وجرح فيها 64 آخرين”، معتبرا “أن هذا الحادث هو أمر يفتخر به”.

الستاتي الذي سقط في فخ ترويض الرأي العام الذي يعده ذات اليوتوبر وهو عبارة عن برنامج يستقبل فيه اليوتوبر المغربي فنانين مغاربة من أجل إقناعهم للترويج لمهرجان موازين، مقابل مبلغ مالي كبير ردا على حملة المقاطعة التي كان يعرفها المهرجان، وهو ما قبله الستاتي، حيث صرح وهو يتحدث إلى اليوتوبر قائلا:” أنا أول واحد شهر موازين راه ماتو فيه 11 واحد و64 جريح، في 2008 ومن تما ماوليتش شاركت والعالم كولو هدر على هداك الحدث ..اذا موازين مكانش معروف حتى تعرف بهاد الحدث هدا”.

وأضاف الستاتي أنه “لم يشارك في موازين منذ وقوع الحادثة، حتى سنة 2017 التي حقق فيها أكبر نسبة حضور”، على حد تعبيره

وتبعا لذلك قبل الستاتي العرض الذي طرحه عليه اليوتوبر المغربي من أجل تروض الرأي العام المغربي بشأن المهرجان، وطلب منه أن يحضر لحفلة ضخمة من أجل الاحتفال بنجاح المهرجان، وإعطاء تصريحات صحافية ايجابية عن المهرجان، مقابل مبلغ مالي بلغ 40 مليون سنتيم، وهو ما قبله الستاتي محيلا اليوتوبر على مدير أعماله من أجل تفاصيل أخرى ..

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زكريا العلو
المعلق(ة)
5 أغسطس 2018 13:20

أنا مغربي ولم أسمع بموازين ألا هذه السنة عندما قرر المغاربة مقاطعة مهرجان موازين. لاأحد يعلم بهذا المهرجان إلا المغاربة والفنانين الذين شاركوا في المهرجان. غريب أن يأتي السي الستاتي ويزعم أنه هو من أسهم في شهرة المهرجان “على غناه الزين”. وكما يقول المثل المغربي “اللي يحشمو ماتو”.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x