لماذا وإلى أين ؟

اعتقال مغربي حاول السطو على وكالة بنكية بمدريد

تمكنت عناصر الشرطة البلدية بمدريد، بحر الأسبوع الجاري، من إلقاء القبض على مغربي بالغ من العمر 37 عاما، يشتبه في تورطه رفقة شخصين آخرين، في محاولة سرقة وكالة بنكية.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن محاولة السطو كانت في وكالة بنكية تقع على مستوى، حي موراتالاز بالعاصمة مدريد. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات، حسبما أكد مقر شرطة مدريد.

وأفادت المصادر، أن الأحداث وقعت في فرع بنك “CaixaBank”، حيث نفذ الأفراد الثلاثة الملثمون الذين يرتدون زي العمال، لإخفاء هويتهم نظرا للأشغال في المبنى المجاور، إذ شرعوا في مداهمة البنك، بالتزامن مع وصول العمال للمبنى المجاور.

وفور دخولهم إلى البنك، صوبوا السلاح نحو الموظفين لطلب الأموال. إلا أن التدخل السريع لعدد من أفراد الشرطة الوطنية الإسبانية، وشرطة بلدية مدريد أدى إلى فشل المحاولة.

وتمكن الضباط من اعتراض أحد المشتبه فيهم الذي كان يحمل بندقية، فيما تعذر إيقاف الاثنين الآخرين اللذين فرا على دراجة نارية كهربائية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x