لماذا وإلى أين ؟

وسط غياب بنكيران والريسوني.. التوحيد والإصلاح تنتخب مكتبها الجديد (صور)

تم اليوم الأحد 5 غشت، انتخاب المكتب التنفيذي الجديد لحركة التوحيد والإصلاح والبالغ عددهم 11 عضوا، من طرف أعضاء الجمع العام الوطني السادس.

وجاء تشكيلة  المكتب التنفيذي الجديد لحركة التوحيد والإصلاح كالتالي: عبدالرحيم شيخي رئيسا، أوس الرمال وحنان الإدريسي نائبين للرئيس، وخالد الحرشي كاتبا عاما، . ومحمد اعليلو منسقا لمجلس الشورى، وباقي الأعضاء هم: عبد العزيز البطيوي، عبدالرحيم شلفوات، فيصل البقالي، إيمان نعينيعة، محمد عزالدين توفيق، حسين الموس، خالد التواج، رشيد الفلولي، محمد البراهمي، رشيد العدوني.

وشهدت هذه المكتب التنفيذي للذراع الدعوي لحزب “البيجيدي”، غياب كل من احمد الريسوني نائب القرضاوي في الاتحاد ، والوزارء الحاليون و أعضاء أمانة الحزب الموالون لجناج سعد الدين العثماني، مع تواجد عدد كبير من الشباب الموالين للأمين العام السابق للجزب عبد الإله بنكيران.

وكان المكتب التنفيذي للحركة قد اقترح لجنة منبثقة عن الجمع العام الوطني وصادق عليها الجمع العام الوطني ليمر المندوبون والمندوبات لعملية انتخاب الرئيس أفرزت خمسة أسماء وهم على التوالي : عبد الرحيم شيخي، أوس رمّال، محمد الحمداوي، أحمد الريسوني ، وعبد الإله بن كيران.

ومر أعضاء الجمع العام بعد ذلك إلى عملية التداول بمشاركة المرشحين وبعد نقاش طويل اسفر الجمع العام الوطني السادس للحركة عن انتخاب عبد الرحيم شيخي رئيسا لحركة التوحيد والإصلاح لولاية ثانية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x