لماذا وإلى أين ؟

المؤبد لقاتل والده ضواحي القصر الكبير

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بإدانة متهم بقتل والده بعد شجار بينهما، في واقعة هزت دوارا ضواحي مدينة القصر الكبير، نهاية شهر نونبر المنصرم.

وحكمت المحكمة ابتدائيا وحضوريا، على المتهم “عبد اللطيف م.”، البالغ من العمر 43 سنة، بالسجن المؤبد، نظرا لاقتناع هيئة المحكمة بخطورة الأفعال المنسوبة إليه.

وكان دفاع المتهم قد حاول إقناع المحكمة بتكييف التهمة إلى القتل الخطأ، بعدما صرح المعني أن والده كان يهينه بشكل دائم، ويحاول طرده من المنزل، وأنه لم يكن ينوي قتله، بل دفعه خلال شجار بينهما ليسقط على حجر في الأرض. كما التمس الدفاع من المحكمة، تمتيع المتهم بظروف التخفيف كونه كان نزيلا بمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بطنجة في وقت سابق، وهو ما لم تقتنع به المحكمة، لتدين المتهم بالسجن المؤبد.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، في ساعة متأخرة من ليلة الأحد 26 نونبر المنصرم، المتهم الذي كان يشتبه في إجهازه على والده بدوار ضواحي العرائش.

وحسب ما أدلت به مصادر محلية آنذاك، فإن الموقوف يشتبه في إقدامه على قتل والده الخمسيني، بدوار تسملال بقبيلة بني جرفط ضواحي القصر الكبير، قبل أن يحاول الفرار، ليتم توقيفه بعد ساعات من الواقعة، حوالي الساعة الحادية عشر من ليلة الأحد 26 نونبر من العام المنصرم.

وأفادت المصادر، أن المعني ولأسباب مجهولة قام بتوجيه ضربة بحجر لوالده، ليرديه قتيلا في مكانه، حيث يرجح أن خلافات عائلية أدت إلى إشعال فتيل الشجار بينهما.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x