لماذا وإلى أين ؟

أيمن العريبي شاب قاصر ينضاف إلى عداد المفقودين في سواحل سبتة المحتلة

انضاف أيمن العريبي، الشاب القاصر من مدينة مرتيل إلى عداد المفقودين على سواحل سبتة المحتلة، حيث اختفى الشاب الذي كان يرتدي بدلة “نيوبرين” سوداء وزرقاء، منذ ظهر الجمعة المنصرم، بعد محاولة للتسلل إلى سبتة المحتلة رفقة شخصين، سبح أحدهما إلى الثغر المحتل والآخر عاد إلى الفنيدق، بينما اختفى أيمن في منتصف الطريق.

وحسب صحيفة “إل فارو” المحلية، فلم يكن والدا الشاب المراهق على علم بنيته التسلل حول كاسر الأمواج في تراحال للوصول إلى سبتة المحتلة. وقبل لحظات من انطلاق مغامرته التقط أيمن صورة يظهر فيها مرتديا زي سباحة من “النيوبرين”، وهي نفس الملابس التي كان يرتديها عند اختفائه في البحر.

وأفادت الصحيفة، أنه من بين آخر المقبولين المسجلين في مركز الأحداث بالثغر المحتل، لم يكن أي منهم تحت اسم أيمن. أي أنه لم يصل إلى سبتة المحتلة، بينما لم يعد إلى الفنيدق كما أكد صديقه. ليختفي أثره أول أمس الجمعة حوالي الساعة 7:00 مساءً، دون أثر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عائلة الشاب المراهق البالغ من العمر 17 سنة، تطلب المساعدة في تحديد مكانه. بعدما لم يتلقوا حتى الآن أي معلومات، ولم يكن لهم أي تواصل معه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE de Montpellier
المعلق(ة)
15 يناير 2024 18:14

Bonsoir Ces pauvres GENS SURTOUT ils sont Innocents, immatures, inconscients Pourquoi ils veulent aller vers les pays Européens ? En risquant leur vie ?, Et en plus, les pays de l’Europe ce sont des pays là Où il y a que du HARAM du COCHON et des VINS tout est haram le mieux c’est d’y rester dans le Pays du Halal, ou bien aller vers le Moyen Orient l’Arabie saoudite le Qatar les EAU le Koeit et…..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x