لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة شخصين وترسل اثنين آخرين للمستعجلات (صور)

توفي شخصان صباح اليوم الأحد 14 يناير الجاري، في حادثة سير خطيرة، فيما نقل اثنان آخران إلى قسم المستعجلات في حالة وصفت بالحرجة.

وحسب مصادر محلية، فإن سائق سيارة خفيفة من نوع “داسيا سانديرو”، فقد السيطرة على مقود سيارته، على مستوى منطقة الحرارين بطنجة، لتنقلب السيارة وتصطدم بشاحنة متوقفة.

وقد لفظ المتوفيان أنفسهما الأخيرة بعين المكان متأثران بجروحهما الخطيرة، فيما أصيب شخصان آخران بكسور وجروح، وصف بعضها بالخطير.

وحول أسباب الحادثة، فقد أشارت المصادر إلى أن السائق كان يقود السيارة بسرعة فائقة، قبل أن يفقد السيطرة على مقود السيارة.

وإلى ذلك، فقد انتقلت عناصر الوقاية المدينة وعناصر سرطة المرور، فور إخطارها إلى عين المكان، حيث تم نقل جثمان الهالكين إلى مستودع الأموات، فيما نقل المصابان إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كريم
المعلق(ة)
14 يناير 2024 22:42

الله يرحم اللي توفى ، و يشفي الجرحى، السيارة وسيلة نقل من مكان الى مكان، اللي بغا السرعة كاين سباقات الفورميلا وان، مع الأسف الناس مازال ما بغاتش تفهم هاد القضية، و كاتجي غير ف العائلة. الناس عندها عشرين عام و ثلاثين عام و ماكايزعموش على السرعة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x