لماذا وإلى أين ؟

القضاء الفرنسي يصدم لمجرد قبيل عيد الأضحى

كشفت وسائل إعلام فرنسية، أن السلطات القضائية الباريسية، رفضت يوم أمس الإثنين 7 غشت الجاري، السماح للفنان المغربي سعد لمجرد، بقضاء عيد الأضحى برفقة أسرته في المغرب.

وبخلاف ما دأبت عليه مؤخرا حيث سمحت للمجرد بالدخول للمغرب من أجل قضاء شهر رضمان وعيد الفطر، وكذا تنظيم أنشطة فنية تتمثل في تسجيل وتصوير بعض الأغاني، عادت السلطات الفرنسية إلى رفض طلب “المعلم” حيث لن يكون بمقدوره قضاء عيد الأضحى رفقة عائلته وأصدقائه بالمغرب.

ووفقا لذات المصادر، فإن قرار القضاء الفرنسي، جاء بعد أن بدأت قضية اتهامه بالتحرش والاغتصاب تأخذ منعرجات جديدة، خاصة مع رفض الفتاة “لورا بريول” التنازل عن شكايتها.

يشار إلى أن لمجرد قد بقي نحو سنتين تحت المراقبة والإقامة الجبرية في فرنسا، وحظي بعدها بتصريحين لزيارة المغرب، تمكن خلالهما من تصوير أغنيتي “غزالي” و”كازابلانكا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
وائل الشراط
المعلق(ة)
8 أغسطس 2018 17:15

كيف يعطيك خاطرك ان تستمع لاغاني هذا المجرم لولا القضاء الغربي الصارم لافلت من العقاب مجرم مدمن مخدرات

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x