لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. “القاتل الصامت” يودي بحياة سيدة ويرسل زوجها وطفلهما للمستعجلات

لقيت سيدة مصرعها ليلة أمس الاثنين 29 يناير الجاري، في تسرب لغاز البوتان من سخان ماء، بمنزلها بحي الحرارين بمدينة طنجة، فيما أصيب زوجها وطفلها باختناق حاد تطلب نقلهما إلى المستشفى على عجل.

وحسب مصادر محلية، فإن ابنة الضحية الكبرى عثرت على والديها وأخيها الأصغر مغميا عليهما في المنزل، بعد انتقالها إلى عين المكان إثر انقطاع الاتصال مع أسرتها، ما جعلها تقلق حول أمرهما.

وقد انتقلت مصالح الوقاية المدنية، والسلطات المحلية، وكذا العناصر الأمنية، إلى مكان الواقعة فور إخطارها، حيث عثر على السيدة جثة هامدة، فيما نقل زوجها وطفلهما إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، من أجل إنقاذ حياتهما.

وإلى ذلك، فقد نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات، فيما تم الاحتفاظ بزوجها وطفلهما رهن المراقبة الطبية بقسم العناية المركزة إلى غاية تجاوزهما مرحلة الخطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x