لماذا وإلى أين ؟

شاب يهدد بالقفز من عمود “ريزو” بطنجة ويطالب بحضور الصحافة (فيديو)

استنفرت سلطات مدينة طنجة عناصرها صباح اليوم الخميس 1 فبراير الجاري، بعدما هدد شخص في حالة غير طبيعية بالقفز من أعلى عمود لشبكة الاتصالات بمنطقة “المرس”، وهي المرة الثانية التي يقدم فيها المعني على نفس الفعل.

وحسب مصادر محلية، فقد تسلق الشاب الذي يبدوا في الثلاثينيات من عمره عمودا مرتفع “للريزو” يوجد بمنطقة المرس، وهدد برمي نفسه من أعلى العمود، مطالبا بحضور وسائل الإعلام.

وأفادت المصادر، أن مساعي عناصر الأمن والسلطات المحلية، مكنت من إقناع المعني بالنزول من عمود شبكة اتصالات، حيث تم توقيفه فور نزوله من طرف عناصر الأمن الذين اقتادوه إلى الدائرة الأمنية.

وقد رجحت المصادر، أن يكون المعني يعاني من اضطرابات نفسية، كونها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها على فعله هذا، إذ تسلق ذات العامود شهر مارس المنصرم وطالب بحصور رئيس الحكومة حتى ينزل، قبل تنجح السلطات في إقناعه بالنزول.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x