لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. الأمن يحقق في وفاة سيدة بسبب حقنة بمختبر تحليلات

بعد الجدل الكبير الذي أثارته الواقعة بمدينة طنجة، كشفت مصادر موثوقة أن المصالح الأمنية بمدينة طنجة، باشرت تحقيقاتها في وفاة سيدة بعد تلقيها لحقنة بأحد مختبرات التحليلات الطبية بالمدينة.

وحسب المصادر، فإن النيابة العامة، حال توصلها بشكاية في الموضوع من طرف أسرة الهالكة، أعطت تعليماتها بالشروع في التحقيق في ظروف وحيثيات وفاة المعنية.

وأفادت المصادر، أن الهالكة التي تنحدر من مدينة تطوان، كانت قد قدمت إلى أحد مختبرات التحليلات الطبية المعروفة بمدينة طنجة، أول أمس السبت، من أجل إجراء تحاليل، لتصاب بعدها بانتفاخ غريب في أطرافها تطلب نقلها لقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس على وجه السرعة، حيث فارقت الحياة.

وقد أمرت النيابة أيضا بإجراء تشريح طبي للوقوف على أسباب وفاة الهالكة، وتحديد ما إذا كانت قد تعرضت لأعراض جانبية لمادة ما أو أي سبب آخر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع
المعلق(ة)
5 فبراير 2024 20:10

المتوفاة قلتم جاءت لقوم بالتحليل وفي العنوان تقولون اخذت حقنة هناك تناقض التحاليل لا تعطي الحقن ركزوا معنا عند نقلكم للخبر واوضحوا الامور بدلا من التشكيك والاتهامات بدون اي دليل.

عثمان
المعلق(ة)
9 فبراير 2024 17:29

الأمر لا يتعلق بمختبر التحاليل الطبية و إنما مركز فحص بالأشعة. و الحقنة ربما أعطيت في إطار فحص طبي خاص. رحم الله الفقيدة و لكن رجاء اضبطو أخباركم و محتواكم و تحلوا بشيء من المسؤولية في نقل الأخبار. كفانا من أنصاف الصحفيين الممتهنين للسخافة بدل الصحافة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x