لماذا وإلى أين ؟

توقيف مُسنة إسبانية بباب سبتة وبحوزتها كمية كبيرة من الحشيش داخل قارورات غاز (صور)

أوقفت مصالح الجمارك والأمن الوطني العاملة بمعبر باب سبتة الفاصل سبتة المحتلة والفنيدق، امرأة إسبانية تبلغ من العمر 62 عاما وبحوزتها 86 كيلوغراما من الحشيش مخبأة في عدة قارورات غاز.

وحسب مصادر موثوقة، فقد أحبطت العناصر الأمنية تهريب شحنة المخدرات بعد إجراء فحص شامل للسيارة التي تحمل لوحة ترخيص إسبانية. وقاموا بفتح قارورات الغاز حتى تمكنوا من إخراج المخدرات التي وصل وزنها إلى ما يقارب 86 كيلوغراماً.

وأشارت ذات المصادر، إلى أنه قد تم تقسيم الحشيش إلى عدة “بلوطات”، والتي تم وضعها بدورها في قارورات لغاز الأوكسجين، وكان الهدف هو العبور إلى سبتة المحتلة بالمخدرات، ثم البحث فيما بعد عن مخرج إلى إسبانيا.

وإلى ذلك، فقد تم فتح تحقيق بإشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد علاقة هذه المرأة بأشخاص آخرين من الممكن أنهم ساعدوا في إعداد هذه العملية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x