لماذا وإلى أين ؟

رياح عاصفية تتسبب في خسائر مادية وتوقف الدراسة بعدد من المدارس بتطوان (صور) 

تسببت الرياح القوية التي تعرفها مدينة تطوان منذ ليلة الخميس-الجمعة، على غرار عدد من المدن، في خسائر مادية كبيرة، وأضرار في عدد من سيارات المواطنين، واقتلاع الأشجار في عدد من شوارع المدينة.

وحسب مصادر محلية، فإن عددا من المؤسسات التعليمية بالمدينة قررت توقيف الدراسة اليوم إلى غاية يوم غذ السبت، من أجل سلامة التلاميذ والأطر التربوية، وعدم تعريضهم للخطر.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية قد أعلنت في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أنه من المتوقع هبوب رياح قوية تتراوح سرعتها بين100 و120 كلم في الساعة مع تطاير الغبار، بكل من المضيق- الفنيدق والحسيمة وشفشاون والفحص- أنجرة وتطوان والدريوش وتاونات وتازة، ابتداء من الساعة السادسة من مساء أمس الخميس إلى غاية اليوم الجمعة على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وقالت المديرية أن سرعة هبات الرياح ستتراوح ما بين 75 و 100 كلم في الساعة بكل من القنيطرة وسطات والرحامنة والمحمدية والصويرة وطنجة- أصيلة وآسفي وسيدي بنور واليوسفية والدار البيضاء ومديونة وسيدي إفني وتزنيت والجديدة وسيدي سليمان وبولمان وسيدي قاسم وبرشيد ومراكش وميدلت والنواصر، وذلك من الخميس (السادسة مساء) إلى الجمعة (الحادية عشرة ليلا).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
هناء
المعلق(ة)
10 فبراير 2024 22:48

قد ساعدني هاذا احببت هاذا موقع لقد استفدت

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x