لماذا وإلى أين ؟

لأول مرة.. بوانو ضمن وفد برلماني بقيادة الطالبي العلي يزور دول أجنبية (صور)

لأول مرة في الولاية التشريعية الحالي، يشارك عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، ضمن وفد برلماني يرأسه رئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي، يقوم بزيارة خارج أرض الوطن.

ويشارك بوانو رفقة الوفد المذكور في زيارة عمل للعاصمة الموريتانية نواكشوط، يومي 9 و10 فبراير الجاري، والتي تأتي لتعزيز التعاون البرلماني بين الجمعية الوطنية بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، ومجلس النواب المغربي، والتنسيق وتبادل الخبرات والتجارب البرلمانية، بالإضافة إلى مناقشة قضايا ذات انشغال برلماني مشترك.

ويضم وفد مجلس النواب، بالإضافة إلى الرئيس، كلا من محمد غيات رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار، ونور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، وعبد الرحيم شهيد رئيس الفريق الاشتراكي، وبلعسال الشاوي رئيس الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي، ورشيد حموني رئيس فريق التقدم والاشتراكية.

وسيعقد وفد مجلس النواب المغربي، لقاءات تهم الشأن البرلماني الثنائي والمتعدد الأطراف، خاصة مع رئيس الجمعية الوطنية الموريتانية، بالإضافة إلى مباحثات مع كل من الوزير الأول وأعضاء في حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x