لماذا وإلى أين ؟

طفل في سن الـ11 يتحدى سوء الأحوال الجوية ويتسلل سباحة إلى سبتة المحتلة

تمكن طفل في مقتبل العمر من التسلل سباحة من بليونش نحو سبتة المحتلة، في ظروف جوية سيئة تعرفها المنطقة في اليومين الأخيرين، حيث فاجئ الصبي عناصر الحرس المدني الإسباني بسبتة المحتلة،في وقت مبكر من صباح أمس السبت 10 فبراير الجاري، حوالي الساعة 9:00 صباحًا.

وحسب ما أوردته صحيفة “إل فارو” المحلية، فإن الطفل قضى ما يقرب من 20 دقيقة في المياه بالقرب من منطقة “بنزو” بسبتة المحتلة، وكان يسبح بالتوازي بجوار مراهق آخر يبلغ من العمر 14 عامًا.

وأفادت الصحيفة، أن الطفل الذي يبلغ من العمر 11 عامًا فقط، والمنحدر من مدينة طنجة، ليس الأصغر بين جميع الذين تسللوا سباحة إلى سبتة المحتلة في اليومين الماضيين، ولكنه أيضًا الأصغر من بين القاصرين الغير مصحوبين بالثغر المحتل.

وأشارت المصادر، إلى أن الطفل تمكن من الوصول إلى الثغر المحتل دون الاستعانة بعوامة أو مساعدة من أي وسيلة للبقاء طافيا على سطح الماء، حيث غادر الصبي الصغير مدينة بيليونس سباحة وتمكن من بلوغ شاطئ بنزو بسبتة المحتلة رغم الرياح القوية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x