لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. سيدة تعتدي على زوجها وترسله إلى المستعجلات (صورة)

انتهى خلاف زوجي بين سيدة وزوجها بحي بنكيران بمدينة طنجة، في المستعجلات، ليلة أمس الأحد 11 فبراير الجاري، بعدما عرضت الأخيرة زوجها للضرب.

وحسب مصادر محلية، فإن ضجة وفوضى لفتت انتباه عدد كبير من المواطنين الذي تجمهروا في أحد أزقة حي بنكيران ليلة أمس، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق بخلاف زوجي تطور لاعتداء.

وأفادت المصادر بأن الزوجة عرضت زوجها للضرب المبرح بعد خلاف بينهما، حيث أغمي على الأخير، الأمر الذي تطلب نقله إلى قسم المستعجلات من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

وإلى ذلك، فقد حلت سيارة إسعاف بمكان الواقعة، حيث تم إسعاف ضحية العنف الزوجي، لينقل بعدها لقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE de Montpellier
المعلق(ة)
12 فبراير 2024 19:58

eh oui elle a changé les rôles, pour rappeler que la femme a les mêmes droit que sa moitié l’homme agresseur d’avant devenu l’agressé ça donne à réfléchir les hommes ils doivent faire attention, désormais avant de violenter leur conjoints bien aimées ils doivent réfléchir à 2 fois la société et le droit de la femme a bien évolué

مولاحظ
المعلق(ة)
12 فبراير 2024 18:18

لا احد يتحدث عن العنف ضد الرجل ولا عن التحرش ضده من طرف المرأة التي اصبحت مصدر ارهاب للرجل في البيت وفي الشارع. من ارادت تصفية الحساب مع الرجل تلجأ الي اتهامه بالتحرش وزيد وزيد….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x