لماذا وإلى أين ؟

الناظور.. المؤبد لقاتل زوجته وأطفاله بفرنسا

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة الناظور، بحر الأسبوع المنصرم، بإدانة متهم بقتل زوجته وأطفاله في جريمة بشعة تعود أطوارها إلى سنوات مضت بفرنسا.

وحسب مصادر محلية، حكمت المحكمة حضوريا على المتهم بالسجن المؤبد، بعد عدة جلسات وبعد الاستماع لمرافعات الدفاع وممثل النيابة العامة، فضلا عن اطلاعها على الأدلة الواردة في ملف القضية.

وتعود تفاصيل القضية إلى سنة 2013، حيت قام المعني بالإجهاز على زوجته وأطفاله الثلاثة، قبل أن يفرّ إلى المغرب، حيث تم الحكم عليه سنة 2017 في فرنسا غيابيا بالسجن 22 سنة.

وأفادت المصادر أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور، تمكنت سنة 2022 من تحديد مكان المعني وتوقيفه في إحدى الشقق بحي المطار بالمدينة ذاتها، حيث كان يتوارى عن الأنظار تحت اسم وهوية مزيفة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
14 فبراير 2024 15:25

ليس المهم هو قرار المحكمة، بل المهم هو ان نعرف دواعي الجريمة، هل يتعلق الامر باختلال نفسي وعقلي، او بدوافع دينية واخلاقية، او بعدم الانسجام وعدم القدرة على الاندماج في بيئة مخالفة لبيئة المعني بالامر، وهذا هو ما ينير الناس ويدفعهم لتقدير خطورة الجرم وعدم تكرار السقوط في نفس المطب.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x