لماذا وإلى أين ؟

اختفاء طفل بعد محاولة للتسلل سباحة لسبتة المحتلة وأسرته تبحث عنه

تقدم أقارب الصبي حازم سالاي، 14 عاما، الذي ينحدر من قرية “بليونش” ضواحي مدينة الفنيدق ببلاغ إلى المصالح الأمنية للبحث عن الطفل الصغير، الذي اختفى منذ يوم الجمعة المنصرم، عندما سبح عبر رصيف بنزو إلى سبتة المحتلة مع صديقين آخرين.

وقال صحيفة “إل فارو” المحلية، أنه قد تم التأكد من عدم وجود الطفل في مركز الإيواء “لا إسبيرانزا” بالثغر المحتل، كما تم جمع شهادات الأطفال الآخرين الذين وصلوا وأشاروا إلى أنهم فقدوا رؤية الطفل الصغير في البحر.

وأشارت الصحيفة، أن الطفل، الذي ولد بمستشفى سبتة المختلة في يناير 2010، يعيش في قرية “بيليونش” المتاخمة للثغر المحتل، وكان أحد القاصرين الذين قفزوا في البحر في ظل الرياح القوية والظروف الحوية السيئة نهاية الأسبوع المنصرم في محاولة للتسلل إلى سبتة المحتلة، معتقدين أن الحراسة ستكون أقل.

وأوضحت الصحيفة، أن أسرة الطفل التي التجأت إلى المصالح الأمنية بسبتة المحتلة أيضا، لا يتعرف أي شيء عن حازم منذ الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة الماضي، عندما غادر منزله دون أي تفسير.

وأفادت الصحيفة، أن أحد الأطفال الذين رافقوا حازم في رحلة السباحة حول حاجز الأمواج بمنطقة “بنزو”، وصل إلى سبتة المحتلة، وروى كيف انتهى الأمر بصديقه بالعياء في البحر أثناء السباحة، وهناك فقد رؤيته، ومنذ ذلك الحين لم يعرف أي شيء عن مكان وجوده.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x