لماذا وإلى أين ؟

اصطدام حافلة لنقل العمال بشاحنة يرسل 20 شخصا للمستعجلات بطنجة (صور)

خلفت حادثة سير وصفت بالخطيرة صباح اليوم الخميس 15 فبراير الجاري، بمنطقة بني واسين بمدينة طنجة، عدة إصابات متفاوتة الخطورة، بعد اصطدام عنيف لحافلة لنقل العمال بشاحنة.

وحسب المعطيات الأولية، فإن سائق حافلة لنقل العمل، فقد السيطرة على مقود العربة بسبب قلة النوم والتركيز والسرعة، مما أدى إلى اصطدام الحافلة بشكل مباشر وعنيف بشاحنة من الحجم الكبيرة كانت متوقفة على قارعة الطريق.

وأفادت مصادر محلية بأن الحادثة تسببت في إرسال حوالي 20 شخصا بينهم نساء إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

وأشارت المصادر إلى أن الشاحنة التي اصطدمت بها حافلة العمال، توجد مركونة على قارعة الطريق بالمنطقة المذكورة منذ أشهر، حيث يرجح أنه قد تم التخلي عنها من طرف صاحبها، إذ باتت تشكل خطرا على مستعملي الطريق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x