لماذا وإلى أين ؟

وثيقة رسمية تكشف “فضيحة مدوية” بطلها زوج أسماء أغلالو

كشفت وثيقة رسمية، حصلت عليها “آشكاين” عما سمي بـ”الفضيحة المدوية” ارتكبت في عهد رئيس مجلس عمالة الرباط السابق، سعد بنمبارك.

الوثيقة المسربة، تشير إلى أن سعد بنمبارك، والذي هو زوج رئيسة المجلس الجماعي للرباط، أسماء أغلالو، وخلال الأشواط الأخيرة من ولايته السابقة على رأس مجلس عمالة العاصمة الرباط، وقع قرارا تم بموجبه كراء سكن تابع لممتلكات عمالة الرباط إلى سيدة، بناء على القوانين المعمول بها والمطبقة على الموظفين المسكنيين من طرف الإدارة.

وحسب ذات القرار الذي يحمل رقم 11 بتاريخ 11 يناير 2021، فقد تم كراء الشقة الواقعة بشارع الحسن الثاني، بالرباط، كسن وظيفي، بمبلغ 1000 درهم شهريا.

المفاجأة التي اعتبرها مصدر من داخل مجلس الرباط،  “فضيحة مدوية”، هي أن السيدة التي اكترى لها رئيس عمالة الرباط السابق، الشقة المذكورة على أساس أنها موظفة، “لا يوجد إسمها ضمن كشفات موظفي مجلس مدينة الرباط أو مجلس عمالته، ولا هي تابعة لأية مقاطعة من مقاطعات المدينة”.

والأكثر من ذلك حسب المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، فهذه السيدة “لا تنتمي إلى أي قطاع من قطاعات الوظيفة العمومية”، متسائلا (المصدر) عن سبب كراء بنمبارك شقة في ملكية العمالة لسيدة لا تربطها أية علاقة بالوظيفة العمومية على اعتبار أنها موظفة؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x