لماذا وإلى أين ؟

طالب لجوء مغربي بالمملكة المتحدة يواجه الترحيل بعد اعتدائه على أب وطفلته

يواجه الشاب طالب اللجوء، حمزة فايد، 28 عاما، الترحيل إلى المغرب بعد إدانته بالاعتداء والسرقة في حق أب وابنته البالغة من العمر أربع سنوات في المملكة المتحدة.

وحسب مصادر إعلامية بريطانية، ففي البداية، قام حمزة فايد، بشكل غريب، بحمل ابنة الرجل المصدومة البالغة من العمر أربع سنوات، ويقذفها في الهواء قبل أن يضعها أرضاً، ليصبح عدوانياً وعنيفاً في حق أبيها الذي عرضه للضرب، في حديقة عمومية في مدينة “هال كراون”.

وأشارت المصادر إلى أن المعني قام بلكم وصفع الأب أكثر من مرة، ثم أخذ حزام كلبه وشرع يضربه به.

وقد اتصل الرجل بالشرطة، التي التحقت بالمكان لتعتثر على الشاب مختبئا خلف بعض الأشجار بالحديقة ذاتها.

ومن جانبه تشير المصادر ذاتها،  نفى فايد، التهم الموجهة إليه المتعلق بالاعتداء والسرقة وممارسة سلوك تهديدي عنصري تجاه ضابط شرطة، لكن هيئة المحلفين أدانته بعد المحاكمة.

وأشارت المصادر إلى أن فايد الذي كان يعمل ميكانيكيا بالمدينة المذكورة، ادعى أثناء تقديمه طلب اللجوء أنه من ليبيا، على الرغم من وجود دلائل تشير إلى أنه من المغرب، كما ادعى أنه يبلغ من العمر 19 عامًا فقط وليس 28 عامًا، وقد قدم سلسلة من تواريخ الميلاد المختلفة لسلطات الهجرة أثناء طلب لجوئه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x