لماذا وإلى أين ؟

بعد أيام من اعتقاله.. إدانة ناشط “حراك فكيك” بثلاثة أشهر حبساً نافذاً

أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة فكيك اليوم الإثنين 19 فبراير الجاري، حكمها في حق مواطن ناشط في ما أصبحب يعرف بـ“حراك فكيك” الذي اندلع احتجاجا على ما سمي ”خوصصة المياه”.

وأدانت إبتدائية فكيك الناشط الذي تم اعتقاله يوم الأربعاء الماضي على خلفية شكاية تقدّم بها باشا المدينة، بـ3 أشهر حبساً نافذاً وغرامة مالية قدرها ألف درهم، على خلفية تهم تتعلق بـ“إهانة موظف عمومي والتحريض على الجنح والجنايات دون أن يكون له مفعول والمساهمة في مظاهرة غير مرخص لها”.

يشار إلى أن اعتقال الناشط المشار إليه تسبب في خروج عدد من ساكنة مدينة فكيك للإحتجاج في اعتصام أمام مقر الجماعة، للمطالبة بإطلاق سراحه والإستجابة لمطالبهم في عدم انضمام الجماعة الترابية إلى “مجموعة الجماعات الشرق للتوزيع”، الذي اعتبرته الساكنة “خوصصة” لمياه على مستوى مدينة فجيج.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x