لماذا وإلى أين ؟

سلطات مرتيل تطلق حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من الاحتلال (صور)

أطلقت سلطات مدينة مرتيل الساحلية خلال اليومين الأخيرين، حملة واسعة لتحرير لتحرير الملك العمومي من كراسي المقاهي وكذا لافتات المحلات التجارية التي تحتل الممرات العمومية، فضلا عن الحواجز الاسمنتية التي توضع لمنع توقف السيارات.

واستهدفت الحملة طيلة أمس الثلاثاء 20 فبراير الجاري، شارع “ميرامار” وسط المدينة، وشوارع وأزقة متفرعة منه، التي تعرف احتلالا كبيرا لقارعة الطريق من طرف المقاهي والمحلات.

وقام أعوان السلطة المحلية مرفوقين بعناصر القوات المساعدة وعمال الانعاش الوطني، باقتلاع لافتات لمحلات غير مرخصة، فضلا عن حجز كراسي وطاولات المقاهي والمطاعم المحتلة للملك العام.

وتأتي هذه الحملة في الوقت الذي تعرف فيه عدد من مناطق مدينة مرتيل، وخاصة الشارع المذكور، احتلالا كبيرا للملك العمومي على طول الشارع، يتشبب في عرقلة السير والجولان وتعريض سلامة المارة للخطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE de Montpellier
المعلق(ة)
21 فبراير 2024 18:57

Espérons que les autorités resteront sur leur lancer pour faire pareil à Fes? espérons le

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x