لماذا وإلى أين ؟

مقرب من مريم فارس يكشف نوع مرضها الخطير

لم تمر إلا أيام على إعلان المطربة اللبنانية إليسا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، حتى كشفت إدارة المطربة اللبنانية، ميريام فارس، عن معاناتها مع مرض خطير.

ووفق منشور لها على إنستغرام، لمحت ميريام فارس إلى تعرضها لحالة صحية طارئة، لكن دون أن تخوض في التفاصيل، إذ أعربت عن غيابها الفني “لعدم جاهزيتها البدنية والصحية”، في الوقت الذي  نشرت فيه الصحفية اللبنانية “هنادي عيسى” منشوراً عبر انستغرام قالت فيه: “في فنانة شابة ثانية عم تتعالج من مرض دقيق وهي ميريام فارس”.

وحسب ما أوردته صحف لبنانية ،فإن هنادي عيسى رفضت الكشف عن طبيعة المرض نفسه بقولها: “لو بدي اكتب تفاصيل.. كنت كتبت.. ادعولها بالشفاء”، وذلك في أحد تعليقاتها على متابعيها عندما تساءل البعض عما إذا كانت ميريام فاس مصابة بالسرطان أيضا، وهو ما جعل بعض المنابر تتحرى عن طبيعة مرض مريام فارس .

من جهة ثانية، كشف الصحفي اللبناني “إيلي باسيل” المقرب جدا من إدارة أعمال الفنانة، أن ميريام فارس في وضع صحي حرج، وأنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع، ملمحاً أن وضع إليسا الصحي لا يقارن بحالة ميريام الصحية الآن، كاشفاً أن مرضها دقيق رغم أنه تحفظ على الكشف عن طبيعته، إلا انه صرح لمقربيه أن “الأمر يتعلق بمرض سرطان الدم الذي تتعالج منه فارس في ألمانيا حاليا”، حسب ما أوردته صحيفة النهار اللبنانية .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x