لماذا وإلى أين ؟

سلطات مرتيل تهدم واجهة مقهى شهير بنيت فوق الرصيف (صور)

هدمت سلطات مدينة مرتيل عشية يوم أمس الخميس 22 فبراير الجاري، واجهة مقهى مخالف من طابقين بنيت على الرصيف، على مستوى شارع “ميرامار” بالمدينة.

وعرفت المنطقة استنفارا لأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة وعمال الإنعاش الوطني، بإشراف من باشا مرتيل، حيث تم تفكيك أجزاء من الألومنيوم من واجهة المقهى المعروف بالمدينة، وهدم الأجزاء المتبقية.

وكانت سلطات مدينة مرتيل، قد أطلقت خلال اليومين الأخيرين، حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من كراسي المقاهي، وكذا لافتات المحلات التجارية التي تحتل الممرات العمومية، فضلا عن الحواجز الاسمنتية التي توضع لمنع توقف السيارات.

واستهدفت الحملة على وجه الخصوص شارع “ميرامار” وسط المدينة، وشوارع وأزقة متفرعة منه، التي تعرف احتلالا كبيرا لقارعة الطريق من طرف المقاهي والمحلات.

وتأتي هذه الحملة في الوقت الذي تعرف فيه عدد من مناطق مدينة مرتيل، وخاصة الشارع المذكور، احتلالا كبيرا للملك العمومي على طول الشارع، يتسبب في عرقلة السير والجولان وتعريض سلامة المارة للخطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
24 فبراير 2024 19:17

عدم اعتقال من رخصو لهذا البناء و اشرفو عليه، هو كيل مكيالين وتشجيع لاستمرار هذا النوع من التجاوزات.

kada
المعلق(ة)
24 فبراير 2024 12:11

اتمنى إن تقوم ولاية وجدة بالمثل و تحرر شارع محمد الخامس من السطو على الملك العام منذ عشرات السنين ( مقهى كلومبو و مقهى فرنسا).

MRE de Montpellier
المعلق(ة)
23 فبراير 2024 23:44

CE nettoyage au sens propre, et figuré, il passera dans la Prestigieuse ville de lumière notre Capitale Spirituelle et culturelle Fes Chérie? je t’adore”ya Fassa

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x