لماذا وإلى أين ؟

بوريطة يستقبل وزير خارجية فرنسا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Rachid
المعلق(ة)
3 مارس 2024 08:45

وا سي بوريطة تبان لينا ناشط أو فرحان على طول العام يكما ناعس على شي كنز أ خويا راه حنا كاينين فأزمة خانقة ولا تحتاج الشرح والتفسير توكد معانا أو حس بداك شي باش تيحسوا كاع المغاربة من المتواضعين فيهم حتى للأغنياء بدون استثناء والسلام.

مواطن مغربي
المعلق(ة)
1 مارس 2024 14:57

للتذكير فقط يجب الأخذ بعين الاعتبار أن فرنسا حرباء في السياسة تبذل ألوانها من مكان إلى مكان..لا ثقة في كل سياسي فرنسي تلقى تربية الدولة العميقة الكاثوليكية.

احمد
المعلق(ة)
27 فبراير 2024 13:14

فرنسا لم تتحرك قيد أنملة عن موقفها السابق، اللهم قولها انها فتحت مدارس فرنسية ومركز ثقافي بالصحراء، وهو ما لايوازي الاعتراف الصريح بمغربية الصحراء، وبالثالي فهي لم تخرج بعد من المنطقة الرمادية.

ابو زيد
المعلق(ة)
26 فبراير 2024 16:19

فرنسا بعدما تعرضت لطرد تلو الاخر من عواصم أفريقية و ستتعرض لمزيد من ذلك…اقتنعت ان الطريق إلى إيجاد او بالاحرى الاستمرار في إيجاد موضع قدم أفريقيا يمر عبر تمثين العلاقات مع المغرب…فرنسا دولة بدون مبادئ قارة!! دولة شعارات اصبحت من الماضي كما عدة دول اخرى…و المغرب كدولة خصوصا الجانب الدبلوماسي له من الخبرات و الحكمة كا يجعله يملك مفاتيح التعامل مع هذه الدول المارقة!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x