لماذا وإلى أين ؟

دفاع المتهمين يفجر قنبلة قانونية في ملف “شبكة البيدوفيل الفرنسي” بطنجة

فجرّ دفاع متهم فرنسي على ذمة ملف “شبكة البيدوفيل الفرنسي” جاك بوتييه بطنجة، قنبلة قانونية خلال الجلسة الثامنة عشر للقضية، صباح اليوم الثلاثاء 27 فبراير الجاري، مشيرا إلى عدم تحديد هوية المتهم الرئيسي في الملف وهو جاك بوتييه، والذي يذكر اسمه في ملف القضية أكثر من 20 مرة دون تحديد هويته القانونية وعنوانه.

وطالب محامي المتهم الفرنسي، بإسقاط الاعتقال عن المتهمين على ذمة الملف، من منطلق أن القضية مبنية بأكملها على متابعة “البيدوفيل الفرنسي” جاك بوتييه.

وبعدما رفعت هيئة غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، الجلسة من أجل مناقشة طلب المحامي، قررت رفض الملتمس وضمه للجوهر، وتأجيل مناقشة الملف إلى غاية جلسة 12 مارس القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن ملف شبكة جاك بوتييه بمدينة طنجة، كان قد خلق الكثير من الجدل بعد تفجره قبل أكثر من سنة، وأسال الكثير من المداد، بعد خروج عدد من العاملين في مركز الاتصال التابعة لشركة البيدوفيل الفرنسي بمدينة طنجة، للعلم وتفجيرهم لفضيحة جنسية مدوية، بطلها جاك بوتييه نفسه وعدد من المدراء والعاملين بشركته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
27 فبراير 2024 21:55

ماكاينش فالقانون رفض الطلب وضمه للجوهر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x