لماذا وإلى أين ؟

تزامنا مع زيارة الوزير أيت الطالب.. نقابات الصحة تعلق إضرابها بالراشيدية

علقت النقابات الممثلة في قطاع الصحة بإقليم الراشيدية إضرابها ليوم الأربعاء 28 فبراير الجاري، وذلك تزامنا مع زيارة وزير الصحة للإقليم حيث أعطى انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا بجهة درعة تافيلالت من ضمنها مركزين لتصفية الكل.

وأفاد مسؤول نقابي أن التنظيمات النقابية بإقليم الراشيدية قررت تعليق الإضراب الذي كان مقررا اليوم الأربعاء بقطاع الصحة لتيسير وتسهيل الزيارة التي قام بها وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد ايت الطالب للإقليم.

وأكد المصدر النقابي نفسه أن زيارة وزير الصحة والحماية الاجتماعية لإقليم الراشيدية وإعطائه انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا بالإقليم تشكل ثورة حقيقية في قطاع الصحة، ولا يمكن للنقابات إلا ان تكون شريك حقيقي للوزارة من أجل إنجاح الورش الملكي المتعلق بتأهيل المنظومة الصحية.

وأشار المصدر النقابي ذاته الى أن الأطر الصحية بإقليم الراشدية عبرت عن تفاعلها الإيجابي مع قرار تعليق الاضراب وتجندت لإنجاح زيارة وزير الصحة والحماية الاجتماعية لإقليم الراشيدية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x