لماذا وإلى أين ؟

“كاط كاط” بدون ترقيم تصدم سيارة مسؤول بـ”العمران” عدة مرات (فيديو)

في حادثة مثيرة، أقدم شخص، بمدينة العيون يوم أمس الجمعة 10 غشت، يقود سيارة رباعية الدفع وبدون ترقيم، على صدم سيارة أخرى قبل أن يلوذ بالفرار.

ووفقا لما أظهره شريط فيديو، فإن صاحب السيارة الرباعية الدفع، والتي لا تحملة لوحة ترقيم، قام بصدم وتخريب سيارة مركونة على قارعة الطريق، وعلى مقربة من مقر مجلس الجهة.، قبل أن يلوذ بالفرار وبسرعة وأمام ذهول العديد من المواطنين الذين عاينوا الواقعة.

وقالت مصادر محلية، إن “السيارة التي تعرضت للتخريب تعود ملكيتها لأحد المسؤولين الكبار في شركة “العمران” بالعيون”، مضيفة أن “صاحب السيارة الرباعية الدفع أراد بتلك الطريقة الانتقام من مسؤول العمران الذي لم يُمكنه من ترخيص بشأن بقعة أرضية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
خالد
المعلق(ة)
11 أغسطس 2018 15:19

مع كل الاسف تدفع بعض شركات العقار مثل العمران واليانس دارنا والضحى بتعاملهم وتعسفاتهم واستحقارهم للشعب المغربي أن تتأجج نفسيتهم بحكم الظلم الذي لحق بهم أن يعاقبوا من يستحقرهم ويستولي على. اموالهم. وليس بعيدا أن تأخد الحقوق بهذه الطريقة وربما اكثر من هذا .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x