لماذا وإلى أين ؟

مضيان: التصرفيقة نتاج سوء تفاهم وصاحبها اعتذر وانتهى الأمر (فيديو)

اعتبر القيادي بحزب “الاستقلال”، نور الدين مضيان، أن ما حصل خلال أشغال المجلس الوطني، الذي عقده الحزب يوم السبت 2 مارس الجاري، “سوء تفاهم انتهى بسلوك مرفوض من طرف الجميع وصاحبه اعتذر وهذا أمر عادي جدا”.

وقال مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، في تصريح للصحافة، اليوم الاثنين، “دورة المجلس الوطني وأشغال اللجنة التحضيرية انتهت بتوافق تام مع جميع الفرقاء، وهذا ما لم يكن يريده بعض الناس، ولكن الحمد لله انتهى كل شيء بسلام”.

مضيفا أنه “في الأحزاب الكبيرة ممكن أن يقع الانفلات، وهذا أمر عادي جدا، لكن يطوق في الحين، وإذا لم نختلف في حزب الاستقلال فهو ليس حزب الاستقلال، ومثل هذه الأمور تحدث في أعتد الديمقراطيات”.

وكان عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال يوسف ابطوي قد قدم اعتذاره عن صفعه للبرلماني في ذات الحزب منصف الطوب، أثناء أشغال اللجنة التحضيرية، والمجلس الوطني للاستقلال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
4 مارس 2024 21:53

عضو اللجنة التنفيذية صرفق برلماني!!
الامر عادي عندكم!!
احنا المغاربة كنسميو شي واحد كيصرفق راجل عاقل و اب و…بولد السوق قليل الترابي!!
و لن اتطرق لشخص عضو لجنتكم التنفيذية التي لم تعد مند زمان تمثلنا كشعب مغربي لانه لا تقاطع بين مفاهيم المغاربة و انشغالاتهم و مفاهيم الاحزاب بصفة عامة!!
ان اي شخص يصفع( يصرفق برلماني) لا يمكن ان نضمن صفعه للمواطن البسيط من موضع المسؤولية!!
ان القول بان حزب البام أخطأ حينما فتح الباب لبعض الافراد المشبوهي الأنشطة فيه نوع من التحيز و النفاق لان كل الاحزاب تنهج نفس النهج الا النزر!!
كما انهم مواطنون لهم الحق في الترشح ما لم يتم القطع مع منح التزكيات لمجرد الاطاحة بجهة او لحصد الأصوات!! الصفع و الخيلاء ( التكبر لاميي الامة) شبهات فساد اصل تراكم الثروة…الخ!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x